Ads 468x60px

الجمعة، 3 مايو 2013

سامسونج تعلن عن إطلاق هاتف جلاكسي إس 4 في مصر

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتف "Galaxy S4" في مصر تزامناً مع موعد إطلاقه في باقي دول العالم، ويعد الهاتف أحدث ابتكارات سامسونج في مجال الهواتف الذكية، والذي يتوقع الخبراء له أنه سيغير خريطة الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة في العالم، وذلك لما يحتويه من خصائص ومميزات ذكية غير متاحة في أي هاتف ذكي منافس.


ويوفر الهاتف للمستخدم كل ما يحتاجه من خصائص ووظائف ذكية، من أجل حياة أكثر سهولة ومتعة، حيث تم تصميمه لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدم في أربعة مجالات رئيسية وهي الصحة ونمط الحياة، والمتعة، والعلاقات الاجتماعية، والعمل.         

وينفرد الهاتف بتقديم العديد من المميزات والخصائص المختلفة التي تساهم في التواصل بين الناس وبعضهم البعض بشكل أكبر وأكثر تفاعلية، وهذا ما تقدمه ميزة "Group Play" التي تتيح تلك للمستخدمين إمكانية تبادل ملفات الموسيقى والصور والألعاب دون الحاجة لشبكة Wi-Fi أو حتى إشارة محمول.

كما تقدم سامسونج لمستخدمي الهاتف خاصية جديدة تحمل اسم "S Health"، وهي برنامج خاص بالصحة يتيح متابعة الحالة الصحية في أي مكان بغض النظر عن أي نشاط تمارسه، حيث يحتوي الهاتف على العديد من المجسات التي تقوم بمتابعة الفورية لصحة المستخدم، أثناء التمارين الرياضية، أو حتى النوم، كما توفر العديد من العوامل الأخرى التي من شأنها تحسين حياة المستخدم والمحافظة على لياقته وصحته.

ويستطيع المستخدم مع خاصية "Air Gesture" تغيير الأغنية التي يسمعها بمجرد إشارة من يديه عن بعد، ويمكنه أيضاً مشاهدة الصور أو مراجعة بريده الإلكتروني بتحريك أصبعه فوق الشاشة دون لمسها، من خلال خاصية ‌Air View، ولأن هاتف Galaxy S4 ذكي للغاية، فإنه يوقف عرض مقطع الفيديو أوتوماتيكيا إذا نظر المستخدم في اتجاه آخر أو تشتت انتباهه، لأنه يراقب حركة العينين بكل دقة، ثم يعاود عرض المقطع عندما ينظر المستخدم للشاشة مرة أخرى.
ويتيح هاتف Galaxy S4 إمكانية التقاط أجمل اللحظات عن طريق كاميرا خلفية بوضوح 13 ميجا بيكسل تتمتع بالعديد من الخصائص والمزايا الفريدة وبوضوح تصوير فائق الجودة، مع إمكانية تشغيل الكاميرا الخلفية والأمامية في نفس الوقت من خلال خاصية ‘Dual Camera’، والتي تتيح لك التقاط صورة فورية بالكاميرتين معاً، مع إمكانية تحريك الصور الثابتة.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف في مصر كأحدث إضافة لعائلة جالكسي، يقول دوك بارك العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر "إن هاتف Galaxy S4 من أكثر الأجهزة الذكية التي تحقق تواصلاً فعالاً بين الناس في كل مكان، مع جعل الحياة اليومية أفضل وأكثر سهولة، كما أنه يضع معايير جديدة لعالم الهواتف الذكية في العالم. إنّ الخصائص الأساسية التي يتمتع بها الهاتف تساعد المستخدم على ممارسة أنشطته اليومية بشكل أسهل، مع التواصل مع الأصدقاء والأقارب على مدار الساعة بغض النظر عن أماكن تواجدهم."

ومن جانبه، علق شريف بركات رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في سامسونج مصر بقوله "يعد Galaxy S4 عضواً جديداً في عائلة Galaxy التي ابتكرتها سامسونج من أجل مستقبل تكنولوجي أفضل، حيث يعمل الجهاز على تلبية كل الاحتياجات التي يتوقع المستخدم أن يجدها في أي هاتف ذكي، من خلال خاصية التعرف على المستخدم عن طريق اليد والوجه والتي تتيح للهاتف التعرف على ما يحتاجه المستخدم بكل دقة."

0 comments:

إرسال تعليق