Ads 468x60px

السبت، 11 مايو 2013

صدور النسخة المرشحة من روم CyanogenMOD 10.1



بعد فترة طويلة من الإصدارات التجربية، أعلن الفريق المطور لروم CyanogenMOD الشهيرة إطلاق النسخة المرشحة الأولى RC1 من إصدار الروم الذي يحمل رقم 10.1، وهو الإصدار الذي يجلب نسخة أندرويد الأخيرة 4.2 (جيلي بين). هذا الإصدار متوفر الآن لأربعين جهاز أندرويد مختلف ما بين هواتف وحواسب لوحية، لكن بعض الأجهزة التي تم دعمها في النسخ التجريبية من الروم ليست مدعومة بعد في هذه النسخة المرشحة.

يدعم هذا الإصدار معظم الأجهزة الشهيرة مثل أجهزة Galaxy Tab 2 (للأسف لا تدعم النسخة العالمية من Galaxy S III و S II) و HTC One X و Nexus 4 و Nexus 7 و Nexus 10 و Galaxy Nexus و Nexus S، كما يدعم أجهزة أخرى من LG و Amazon و Acer.

رغم أن هذا هو إصدار النسخة المرشحة الأولى RC1، إلا أن الفريق المطور ذكر بأنه لن يكون هناك على الأغلب نسخة مرشحة ثانية، حيث أن الإصدار القادم سيكون للنسخة النهائية المستقرة.

النسخة المرشحة تعني بأنها أصبحت مستقرة إلى حد كبير وقابلة للاستخدام اليومي، على عكس النسخ التجريبية السابقة، لكن هذا يعني وجود احتمال ظهور بعض الأخطاء الصغيرة هنا وهناك. إن كانت لديك خبرة في تركيب الرومات، تستطيع الاطلاع على الأجهزة المدعومة وتحميل النسخة الخاصة بجهازك من وصلة المصدر.

 

[Cyanogen]

 

[ardroid]

 

0 comments:

إرسال تعليق