Ads 468x60px

الأربعاء، 29 مايو 2013

سامسونج تُعلن عن حدثٍ خاص في 20 يونيو للكشف عن أجهزة جديدة



أعلنت شركة سامسونج اليوم عن عزمها إقامة حدث خاص في مدينة لندن الشهر القادم بتاريخ 20 حزيران/يونيو، لتكشف به عن أجهزة محمولة جديدة تنتمي إلى سلسلتي Galaxy و ATIV.
ونشرت الشركة على موقعها صورة مقسمة إلى أربعة أجزاء، الأول به معلومات عن الحدث الذي سيحمل اسم Samsung Premire 2013: Galaxy & ATIV وزمان ومكان عقده، أما الأجزاء الثلاثة المتبقية فتحتوي أشكالًا قد تكون هي نفسها الأجهزة المزمع الكشف عنها خلال الحدث.
يُذكر أن الشركة حددت مكان عقد الحدث في مركز Earls Court للمعارض في العاصمة البريطانية، وذلك في الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي، حيث يمكن أيضًا مشاهدة الحدث مباشرة عبر قناة الشركة على يوتيوب.
ويتوقع أن تكشف الشركة خلال الحدث المرتقب عن النسخة المصغرة من هاتفها الذكي Galaxy S4 والذي سيحمل اسم Galaxy S4 Mini والذي شاهدناه في صور مسربة سابقًا، أو ربما النسخة المقاومة للصدمات من الهاتف، والتي من المفترض أن تحمل اسم Galaxy S4 Active، وهذا ما يبدو ظاهرًا بشكل غير واضح في أعلى صورة الحدث.
كما يُتوقع أن تطلق الشركة الجيل الثاني من هواتف ATIV الذكية العاملة بنظام Windows Phone 8 أو قد تطلق حاسبًا لوحيًا جديدًا ينتمي إلى نفس السلسلة.
إلى ذلك الحين قد نسمع تسريبات كثيرة حول هذا الحدث، وذلك يعتمد على ضخامة ما سيُكشف عنه، ولكن سيكون تاريخ الحدث هو الأهم بالنسبة لنا، حيث سنعرف رسميًا مالذي تخبئه سامسونج.





0 comments:

إرسال تعليق