Ads 468x60px

السبت، 11 مايو 2013

البدء بتسويق الجهاز الجديد Sony Xperia SP في الولايات المتحدة

ظهر اعتبارا من الليلة الماضية جهاز Sony Xperia SP في المتاجر الافتراضية على شبكة الانترنت وقد اصبح من الممكن تقديم الطلب لاقتناء الجهاز في حين تم تحديد سعره بـ 490 دولارا امريكيا.

ويعرض جهاز Sony Xperia SP للبيع في عدة نماذج الفارق بينها هو اللون، فهناك الجهاز باللون الاسود وآخر بالابيض، كما هناك نماذج تدعم مختلف شبكات الاتصال مثل: GSM GPRS / EDGE UMTS HSPA + LTE.
ومن المواصفات المتوفرة عن هذا الجهاز لغاية الآن هي انه يأتي بشاشة قطرها 4.56 بوصات ودقة عرض 1280/720 بيكسل  وهو مزود بمعالج ثنائي النواة من شركة “كوالكوم” الامريكية وهو من نوع Snapdragon S4 Pro بتردد سرعته 1.7 جيجا هيرتز فيما سعة ذاكرته العشوائية واحد جيجا بايت وذاكرته للتخزين والحفظ سعتها 8 جيجا بايت مع امكانية توسعتها لغاية 32 جيجا بايت بواسطة بطاقة خارجية علاوة على ان الجهاز يعتمد على الاصدار 4.1 من نظام الاندرويد وهي نسخة “جيلي بين”.
اما الكاميرا الخلفية (الاساسية) للجهاز فدقتها 8 ميجا بيكسل في حين الكاميرا الامامية له من نوع VGA. ويدعم جهاز Sony Xperia SP تقنيات مثل aGPS/GLONASS وبلوتوث 4.0 وDLNA وMHL وUSB 2.0 وXperia Link وكذلك WiFi.
واما قياسات الجهاز فهي 13.6/67.1/9.98 ملم ووزنه 155 غراما وهيكل الجهاز مصنوع من مادة الألمنيوم، ومن المتوقع ان يبدأ تسويق الجهاز يوم العشرين من شهر مايو الجاري.





[arbandroid.com]


0 comments:

إرسال تعليق