Ads 468x60px

السبت، 11 مايو 2013

Viper خدمة فايبر تطلق تطبيقها لسطح المكتب، وتطبيقًا جديدًا بالكامل لهواتف أندرويد

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق المحادثات الصوتية الشهير فايبر عن خطوة جديدة كانت مُنتظرة من الكثير من مستخدمي التطبيق، وهي إمكانية إجراء المحادثات الصوتية والكتابية من خلال جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى الهواتف الذكية.

 

حيث أطلقت الشركة اليوم تطبيق Viber Desktop لأجهزة ويندوز وماك (وقريبًا إلى لينوكس) والذي يقوم بالتكامل مع نسخة فايبر على الهاتف، حيث يتيح جهات الاتصال وإمكانية الدردشة معها عبر جهاز الكمبيوتر بواجهات سهلة ومشابهة لواجهات فايبر على الهاتف كما يتيح تحويل المكالمات من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر وبالعكس. ويمكن تحميل نسخة سطح المكتب من هنا، مع العلم أنها تتطلب عند تشغيلها لأول مرة تفعيلًا، عن طريق إدخال رقم هاتفك وسيصلك رمز التفعيل بشكل مشابه لعملية التفعيل التقليدية في فايبر. أي أنه لابد أن يكون لديك هاتف عليه تطبيق فايبر من أجل استخدام نسخة سطح المكتب.

بالإضافة إلى ذلك يتيح Viber Desktop إمكانية جديدة وهي إجراء مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال التي تستخدم نفس التطبيق على جهاز الكمبيوتر. أي أن دردشة الفيديو ليست متوفرة من خلال الهاتف بعد، لكن هذا يعني بأننا قد نراها من خلال تحديث قريب.

بالإضافة إلى Viber Desktop، حصل التطبيق الخاص بأندرويد على تحديث جديد إلى النسخة رقم 3.0 بواجهات جديدة كليًا وعدد من الميزات. بالنسبة للواجهات فقد حصلت على شكل جديد وتصميم يتماشى مع خطوط التصميم القياسية لأندرويد، وذلك من حيث التبويبات وإمكانية التنقل بينها عبر السحب إلى اليمين واليسار، وأصبحت الواجهة أبسط وأجمل بشكل عام. كما يدعم التحديث الجديد العمل مع Viber Desktop وبالتالي عليك الحصول على التحديث الأخير للاستفادة من هذه الميزة.

 

كما أضاف التحديث إمكانية مشاهدة جهات الاتصال المتصلة حاليًا، وتم دعم إمكانية إرسال رسائل الفيديو، وتحسين جودة الصوت وإضافة عدد من الرسوم التعبيرية الجديدة Stickers. بالإضافة إلى إمكانية إضافة العناوين لرسائل الصور والفيديو.

 

source:ardroid

 

0 comments:

إرسال تعليق